تحميل برنامج جى بى واتس اب GBWhatsapp للموبايل برابط مباشر

تحميل برنامج جي بى واتس اب GBWhatsapp للموبايل برابط مباشر 
وصف برنامج جي بي واتساب Gbwhatsapp
ان برنامج جى بى واتس اب GBWhatsapp يعد من اشهر البرامج فى هذا الوقت فهو برنامج يساعدك على التواصل مع اصدقائك من خلال الرسائل النصيه او من خلال محادثتهم صوتيا او من خلال الفيديو فهو مثله كمثل اى برنامج اخر للتواصل مع الاهرين و لكن يمتلك ما يميزه!.فبرنامج واتس اب و برنامج جى بى واتس اب هما نفس الشركه المصدره و لكن ما يميز برنامج جي بى واتس اب هو انه برنامج يعمل بحسابين للواتس اب و يمكنك فصل كل منهم على حدا .. فبرنامج جي بى واتس اب يحظى الان بشهره كبيره تميزه عن اى برنامج اخر و مستخدمين برنامج جي بي واتس اب من جميع الاعمار سواء كانو كبار او صغار ..فبرنامج واتس اب هو من اشهر البرامج فى العالم بل و يعد اكثرهم استخداما و نجاحا فى التواصل ع الاخرين من خلال الرسائل النصيه بينك و بين اصدقائك او من خلال المحادثه الهاتفيه بينك و بين من تريد و ايضا مكالمات الفيديو المجانيه و كثير من الاشياء التى تميز واتس اب عن اى برنامج اخى و اكبر دليل على نجاحه هو ان اكثر من 60 % من مستخدمى الهواتف الذكيه الان يستخدمون برنامج واتس اب Whatsapp فهو قد حظي باكبر استخدام على مستوي العالم من جميع البلدان المختلفه التى جعلته انتشر بسرعه شديده و اصبح اكثر شهره و محاوله فى تطوير البرنامج اكثر فأكثر.
الجدير بالذكر ان مالك شركه فيسبوك قد قام بشراء تطبيق واتس اب بما يشتمله من جي بي واتس اب و غيره و اصبح من ممتلكاته ايضا .. و هو شخصيه معروفه بالطبع مارك زوكربيرج و هذه الصفقه بشراء شركه واتس اب قد ساهمت كثيرا فى تطويرها و نجاح البرنامج اكثر و اكثر من خلال المميزات التى اصبح يقدمها و التطويرات التى تتحدث فى كل وقت لبرنامج واتس اب و من نواتج التطويرات التى حدثت لشركه واتس اب مؤخرا هى انتاج برنامج جى بى واتس اب GBWhatsapp و ايضا تطبيق واتس اب بلس Whatsapp + الازرق.

نبذه عن برنامج Gbwhatsapp
يتوافق برنامج جي بى واتس اب GBWhatsapp مع جميع انواع الهواتف الذكيه تقريبا سوا كان يدعم نظام الاندرويد مثل السامسونج و الهواوى و الاتش تي سي و السونى و اللينوفو و غيرها من الهواتف التى تدعم نظام الاندرويد و ايضا يدعم برنامج جي بي واتس اب الهواتف الذكيه التى تدعم نظام الاى او اس IOS و هى هواتف الايفون كما يدعم هواتف الميكروسوفت التى تدعم نظام الويندوز فون و غيرها من الهواتف الذكيه المختلفه بانظمتها المتعدده و لكن للاسف لقد تم ايقاف برنامج جى بى واتس اب GBWhatsapp بالعمل على هواتف البلاك بيرى مؤخرا فاصبح لا يمكن لحاملى جهاز البلاك بيري Blackberry ان يتسخدموا هذا التطبيق ولكنه يعمل على جميع انواع الهواتف الاخرى فهذا استثناء .
برنامج جي بي واتس اب GBWhatsapp  هو احد التطبيقات المعدله من برنامج واتس اب و لكن ما يميزه عنه هو انه يمكن ان يعمل برقمين و ليس برقم واحد فقط ..


مميزات برنامج جي بي واتس اب Gbwhatsapp
(1) يمكنك اخفاء ظهورك عن طريق الاعدادات فلن يتمكن اى احد من رؤيه اخر ظهور لك ولكن لهذه الخاصيه عيب مقابل هذه الميزة الرائعه و هو انك لن تتمكن من رؤيه اخر ظهور لاحد ايضا و لكنها ستساعدك كثيرا من خلال استخدامك لها فى برنامج جي بي واتس اب GBWhatsapp.
(2) امكانيه الترجمه : يمكنك من خلال تحميل اخر اصدار لبرنامج جي بي واتس اب GBWhatsapp ان تقوم بترجمه الرسائل النصيه المرسله لك من خلال ايقونه جديده تم اضافتها حديثا من خلال الضغط عليها ستقوم بترجمة النص بطريقه رائعه ستبهرك و تساعدك كثيرا.
(3) قفل الواتساب : هي خاصيه جديده تمكنك من اغلاق الواتساب الخاص بك عن طريق رقم سري فلا يمكن لاحد ان يقوم برؤيه ما بداخل التطبيق او التجسس عليك فهذا سيساعدك على حمايه خصوصيتك من المتطفلين .
(4) تعديل الوسائط : يمكنك من خلال الواتس اب ان تقوم بارسال 90 صورة بدلا من 10 صور دفعه واحده عن طريق تحديدك لهم و هذا سيساعدك على توفير الوقت و الجهد كما اصبح يمكنك ان ترسل الفيديو بحجم 30 ميجا بدلا من 15 ميجا كحد اقصي ايضا من خلال النسخه الرئيسيه و ايضا يمكنك ان تنسخ الحاله .

معلومات عن برنامج Gbwhatsapp
الموقع الرسمي للتطبيق : اضغط هنا
الترخيص : مجاني
التوافق : الاندرويد و الايفون والويندوز فون
الاصدار : 2017

لتحميل برنامج GBwhatsapp :





جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون