تحميل تطبيق انغامي Anghami للاندرويد و الايفون برابط مباشر

  • N
  • 5:30 م
تحميل تطبيق انغامي Anghami للاندرويد و الايفون برابط مباشر 



مميزات برنامج انغامي Anghami :
تطبيق انغامي هو من اشهر التطبيقات و اكثرهم استخداما و  اثاره بين الناس فمعظم الناس تستخدمه الان فى الاستماع الى ما يريدو سواء الى قرآن او الى اغاني مختلفه الالحان و الانواع و اللغات ايضا فستجد عليه اغاني مختلفه من اللغات  كلها الانجليزيه و العربيه و الهنديه و الايطاليه و لفرق مختلفه او لمغني شخص واحد دون فرقه . ولكن تطبيق انغامي Anghami يركز اكثر على الاغاني العربيه المختلفه سواء لمغنيين قدامي او حتي لاحدث المغنيين الان . فاذا بحثت عن اى اغنيه عربيه تريدها فليس من الصعب عليك ان تجدها حتى لو كانت الاغنيه غير شهيره و لكن ستجدها بسهوله جدا ولن تحتاج الى انشاء قائمه و تحميل الاغنيه عليها و ل هذه المواضيع التى ستبذل فيها مجهود و تضيع من وقتك فليس علي سوي البحث عنها عن طريق كتابه اسم الاغنيه فى المكان المخصص للبحث و ستجدها بل سهوله .
تطبيق انغامي يعمل على جميع انواع الهواتف سواء كانت الهواتف التى تدعم نظام الاندرويد مثل هواتف السامسونج Samsung و الهواوى Huaie و الاتش تي سي HTC و اللينوفو Lenovo و السوني Sony و اى هاتف اخر يدعم نظام الاندرويد Android و ايضا تعمل على هواتف الايفون التى تعمل بنظام التشغيل الاي او اس IOS ما يمكنك ان تعمل عليه من على الحاسوب الخاص بك سواء كان الكومبيوتر او اللابتوب Laptop .
يقسم تطبيق انغامى الى اربعه 4 اقسام .. القسم الاول بها هو قسم الاغنيات الجديده  و هذا القسم يمكنك من الاستماع الى الاغاني الجديده التى انتشرت مؤخرا فهو ستجد عليه الاغاني التى نزلت الى الاسواق حديثا و توافرت على التطبيق ايضآ . القسم الثاني هو عباره عن قوائم التشغيل و هى التى يمكنك من خلالها البحث عن اي اغاني تريد الاستماع اليها و سيكون متوافر عليها كل الاغاني التى قد ترغب بالاستماع اليها . اما القسم الثالث فهو الاغاني الاكثر شعبيه و هنا ستجد الاغاني الاكثر شعبيه و هنا ستجد الاغاني الاكثر شعبيه و انتشارا و التى يسمعها معظم الناس فهي تعبر ال trend في الاغاني التى يستمع اليها معظم الناس و الاكثر شهره . اما القسم الرابع و الاخير فهو قسم الالبومات الاخيره فهو يحتوي على الالبومات كامله بكل الاغاني التى تكون بالالبوم و تكون ايضا حديثه و مشهوره فقط .


كيفيه استخدام برنامج انغامي Anghami : 


 لكي تقوم بالبدء فى استخدام تطبيق انغامي Anghami عليك ان تقوم بالضغط على الرابط الموضوع فى اسف الموضوع سواء كنت تستخدم الكومبيوتر او الابتوب فسيكون الموقع اونلاين و لن تكون فى حاجه الى تحميل البرنامج فسيكون عليك فقط ان تزور الموقع  و تسجل الدخول و تتمتع بالاستماع الى ما تريد من اغاني مختلفه اما اذا كنت تستخدم الهواتف التى تدعم نظام الاندرويد فى تشغيل الهاتف فستجد الرابط الموجود ادنى الموضوع و ايضا اذا كنت من مستخدمي هاتف الايفون الذي يدعم نظام الاى او اس فستجد الرابط ايضا الخاص بهذا النظام عند الضغط على الرابط و الضغط على كلمه تحميل او download فسيتم تحميل البرنامج على هاتفك قم بتثبيته ثم عليك انشاء حسابك الخاص على هذا التطبيق سواء كنت تستخدم الكومبيوتر او الهاتف ايا كان نوعه ايضا فعليك ان تقوم بادخال البريد الالكتروني الخاص بك او التجيل عبر الفيسبوك Log in with facebook و هكذا تكون قمت بالتسجيل فى تطبيق انغامي و يمكنك الان الاستماع الى الاغاني المختلفه و الحديثه التى تريدها .
كما يمكنك تطبيق انغامى من الاستماع الى اى اغنيه تريدها و كذلك تحميلها على هاتفك حتي تستمع اليها حتى لو كان هاتفك غير متصل بالانترنت.
معلومات عن تطبيق انغامي Anghami : 
الموقع الرسمى للتطبيق : اضغط هنا 
الاصدار : 2017
 التوافق : الاندرويد و الايفون
الترخيص : مجاني



لتحميل تطبيق انغامي Anghami على الايفون : اضغط هنا 

جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون