تحميل برنامج الماسنجر Messenger للموبايل برابط مباشر

تحميل برنامج الماسنجر Messenger للاندرويد و الايفون برابط مباشر 

وصف البرنامج :
برنامج الفيس بوك ماسنجر هو البرنامج الذي يمكنك من ارسال و استقبال الرسائل الخاصه بك التى تم ارسالها من اى حساب الى حسابك الخاص بالفيسبوك بطريقه مباشره على جهازك الاندرويد او ال Ios اذا كنت تستخدم دردشه الفيسبوك كثيرا Chat الخاص بال Facebook يجب اولا ان تحمل هذا البرنامج فيسبوك ماشنجر Facebook messanger من المتجر الخاص بهاتفك store سواء كان متجر بلاي او من الاى تونز Play store او Itunes و بعد تحميله على هاتفك ستقوم بتسجيل الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك حتي تتمكن من محادثه اصدقائك من خلاله و ستجد فى هذا البرنامج جميع الخصائص الموجوده فى اى برنامج اخر بل و يضيف عليه ايضا بعضها مثل خاصيه ال Chat Head لهواتف الاندرويد android phones .. سيمكنك البرنامج من مشاركه الصور و الفيديوهات و الوسائط والملفات و غيرها مع اصدقائك فى المحادثه بينكم كما يمكنكم من ارسال التسجيلات Audios و الفيديوهات Videos و ان تكلمهم مجانا سواء كانت المكالمه هاتفيه فقط او محادثه صوت و صورة video call او مكالمه عاديه call كما يمكنك من ان حادث اكثر من شخص في نفس الوقت و يمكنك ان تجمعهم جميعا فى جروب او محادثه conversation لتتحدثوا عن نفس الموضوع .. يمكنك ان تغير اسم او لقب nick name للشخص الذي تحدثه و ان تغير من اللون الخاص بالدردشه Chat بينكم و تخصص لكل دردشه لون خاص Chat colour.


سيتيح لك برنامج فيسبوك ماسنجر Facebook messenger ان تشارك صورك الخاصه و الفيديوهات الخاصه بك و موقعك location  سيتم تحديده اذا اردت .. كل ما تم ارساله فى هذه الدردشه سيكون بينك انت و المرسل اليه فقط و لا يستطيع اى احد ان يتمكن من رؤيته يمكنك ان تتخذ صورة او ان تختار صورة اخرى من ال gallery الخاص بك على هاتفك و كذلك مقاطع الفيديو videos يمكنك ان تصورها فى نفس الوقت و تقوم بارسالها مباشره او ان تقوم باختيار مقاطع فيديو كانت على هاتفك من قبل و يمكنك تحديد المرسل اليهم .. يمكنك ان ترسل نفس الرسالهالى اكثر من شخص بتحديدك لهم سواء كانت الرساله رساله نصيه او تسجيل صوتى او مقطع فيديو .. من خصائص الماسنجر Messanger الجديده هى تحديد اسم الشخص الذي تحادثه بالاسم المستعار nick name سواء كان للخص الذي تحدثه او لاسمك الخاص ايضا او ان تحدد اللون الخاص بالدردشه chat كما تريد .. يمكنك ايضا من ان تلعب عده العاب مع الشخص الذي تحدثه سواء كانت كره قدم Foot ball او كره سله basket ball او تنس Tennis او كره القاعده  base ball او البلياردو و غيرها من كثير من الالعاب عن طريق Emojii و تختار الصورة المصغره للعبه التى تريدها يمكنك ان تطفئ الاشعار notification لاى شخص من الاصدقاء عن طريق turn off notification و يمكنك ان تحدد الفتره الزمنيه التى تريد ان تطفئ فيها الاشعارات  سواء لربع ساعه او ساعه او 8 ساعات او ليوم كامل كما يمكنك ان تطفئها حتي ترجع و تشغلها من جديد عن طريق turn on notification

خصائص البرنامج :
 يتيح لك اجراء المكالمات الهاتفيه مجانا و المحادثات النصيه و محادثات صوت و صورة كما يمكنك ان تنشئ مجموعه خاصه بك انت و اصدقائك لتتكلمو عن نفس الموضوع conversation و يمكنك اضافه من تريد فيها من اصدقائك ان تسمي المجموعه باى اسم تريده .. سواء كان هؤلاء اصدقائك على الفيسبوك او غيرها يمكنك اضافه اى شخص و يمكن لاى شخص اخر ان يراسلك و لكن عندما يكون من غير اصدقائك و لكنه يحادثك ستكون الرساله فى خانه خاصه من الرسائله و هى طلبات المحادثه message request و يمكنك ان تقبلها او ان ترفضها لو قبلتها ستكون من الرسائل العاديه حتي تسطتطيع الرد علي الشخص الذي ارسلها و لكن اذا رفضتها فستكون فى الرسائل الاخرى كرساله مهمله others و لن تزعجك .. يمكنك عمل block لشخص ما اذا ازعجك ولن يتمكن من ارسال اى رسائل اخرى لك .. كما يمكنك البرنامج من انشاء chat head فى الهواتف الاندرويد فقط android فلا يمكنك استخدامها اذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون .. فهي تمكنك من التحدث مع اصدقائك اذا كنت فى اى تطبيق اخر و هاذ سيوفر عليك فتح التطبيق عندما تريد ان ترسل رسائل لاى شخص من اصدقائك .


معلومات عن برنامج الماسنجر mesenger 
- الموقع الرسمى : اضغط هنا
- الاصدار : 2017
- الترخيص : مجانى
- التوافق : اندرويد و ios و ميكروسوفت

لتحميل برنامج الماسنجرmessenger
- للاندرويد : اضغط هنا 
- للايفون ios : اضغط هنا 
- للميكروسوفت : اضغط هنا 

جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون