تحميل تطبيق اوبر Uber للاندرويد و الايفون برابط مباشر

  • N
  • 6:35 م
تحميل تطبيق اوبر Uber للاندرويد و الايفون برابط مباشر 


مميزات تطبيق اوبر Uber : 
فى الاصل فان شركه اوبر هي شركه امريكيه تعمل كالتاكسي تماما و لكن بالطلب عن طريق الانترنت Online Taxi ولكنها تمتع بصفات كثيره غير موجوده فى التاكسي العادى . فتعتمد شركه اوبر فى التوصيل على سيارات حديثه النوع و محدده فتكون سيارات يقودها اصحابها و لكن فقط من باب تحسين الدخل للشخص و تكون السيارات المستخدمه من انواع ( كيا Kia - تيوتا كرولا Toyota corolla - هايونداى الانترا hyundai elantra ) و سيارات اخرى حديثه و مريحة و واسعه من الداخل  و ما يميز اوبر عن التاكسي العادى ايضا هو الامان فمن خلال التطبيق نفسه ستكون على علم باسم الشخص الذى ستركب معه و نوع سيارته و تكون عندك قدر كافى من المعلومات عن هذا الشخص من خلال التطبيق على الهاتف كما ان الشخص لا يتم قبوله للعمل فى اوبر فقط على اساس العربه التى يمتلكها بس يشترط ان يكون شخص امين و ان يكون قائد كفؤ حتي يكون الراكب مطمئن على نفسه .
فيكون السائق مدرب و مؤهل للتعامل مع الركاب و مدرب ايضا على القياده حتي تكون الشركه فى امان كما يتم الكشف عليه من خلال التحاليل و غيرها حتي تطمئن انه سليم تماما .
فمن مميزات الكابتن فى شركه اوبر Uber انه *  تكون العربه التى يمتلكها حديثه و مريحه و ذات حاله ممتازه كما يعملو الان فى الشركه على تزويد السيارات بخاصيه ال WIFI ولكن لم يتم البدء فى استخدامها حتي الان . * انه يكون سائق متاز و يعلم الطرق جيدا و ان يكون هادئ فى التعامل مع القياده حتي لا يتسبب فى اي مشاكل بالطريق . * انه لا يستخدم الهاتف المحمول سواء فى الحديث عبره او حتي فى الاستخدام اليدوي للتصفح او ما شبه كما انه لا يشغل الاغاني  و المسجل اذا كنت لا ترغب فى ذلك.  * ان يتعامل مع العميل بصوره حسنه و جيده و ان تكون عربته مزوده بالتكييف .


شرح كيفيه استخدام تطبيق اوبر Uber :  


استخدامك لتطبيق اوبر سيكون عن طريق تحميل التطبيق نفسه على هاتفك المحمول من خلال الروابط الموجوده اسفل الموضوع  سواء كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد او الاي او اس او حتى من خلال الكومبيوتر او اللابتوب الخاص بك عن طريق فتح الموقع الخاص الرسمي للتطبيق و ستجد الرابط الخاص به ادني الموضوع ايضا . بعد تحميل البرنامج و تثبيته على هاتفكسيكون عليك كتابه بياناتك الصحيحه كي تقوم بالتسجيل فى التطبيق و بعد التسجيل ستظهر لك خريطه و من خلال خاصيه تحديد الموقع فى الهواتف الحديثه سيتمكن التطبيق من اظهار اسم المكان الذي توجد انت به و ستظهر لك اقرب سياره حتي تقوم بتوصيلك الى المكان الذي تريده . يمكنك ان تقوم باختيار السائق الذي تريده بعد معرفه بياناته و نوع سيارته اذا كان مناسب لك ام لا كما تستطيع متابعه المكان الذي تكون فيه السياره اثناء الطريقه و هى قادمه لك . يتم حساب تكلفه المشوار من الوقت الذي تركب فيه انت العربيه كما يمكنك تقييم السائق الذي ركبت معه و ذلك مهم للشركه لانه يمكن الشركه من تحديد مستوي الكابتن و ذلك ايضا سيحفز السائقين على ابداء افضل ما عندهم حتي يحصلو على افضل تقييم .
تعمل شركه اوبر فى مختلف بلاد العالم و لكن كما ذكرنا ان المقر الاساسي لشركه كان فى امريكا وتوجد شركه اوبر فى مختلف البلاد العربيه مثل مصر و السعوديه و قطر و الامارات و لبنان و الاردن و توجد فى البلاد الاجنبيه الغربيه مثل امريكا بالطبع ! و الهند و الدنمارك و اسبانيا و ايطاليا و فرنسا و المانيا ايضا و الكثير من البلاد الاخرى و لكن الحق ان هذه الشركه قد حققت نجاحا عظيما فى البلاد المختلفه .

معلومات عن تطبيق اوبر Uber :
الموقع الرسمي للتطبيق : اضغط هنا
 الترخيص : مجاني
التوافق : الاندرويد و الايفون
الاصدار : 2017

لتحميل تطبيق اوبر Uber على الايفون : اضغط هنا 


جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون