تحميل لعبه صب واى Subway surfers للموبايل و الكومبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبه صب واى Subway surfers للموبايل و الكومبيوتر برابط مباشر 



وصف لعبه صب واى Subway surfers :  
تعد لعبه صب واى سيرفر Subway surfers هي من اكثر الالعاب  انتشارا فى الفتره الاخيره فهى لعبه قد حازت على اعجاب ملايين من الناس فى كل دول العالم المختلفه  من بلاد عديده فقد انتشرت اللعبه بطريقه كبيره فى الفتره الاخيره نظرا لانها قد اعجبت الكثير من الناس و هى قد تم اصدارها عام 2012 و يذكر ان مقر اللعبه الاساسي فى دوله الدنمارك و من مؤسسي لعبه صب واي سيرفر Subway surfers هم فريد ديليكا و ايضا بيتر بيك و الشركه المؤسسه لها اسمها سيبو وكيلو و هى شركه مختصه بانشاء الالعاب الاكترونيه للكومبيوتر و الهواتف  ,, تهدف اللعبه الى الاثاره والتشويق لاستكمال المستوي Game حتى تخسر فى نهايته و لذلك اضبحت من اكثر الاعاب انتشارا و شيوعا بين الناس .
طريقه لعب صب واى Subway surfers : 
تدور احداث اللعبه حول الابطال و هم اللص الذي يسرق الذهب و انت الذي تقوم بدوره فى هذه اللعبه و ايضا العسكرى و كلبه الذي يجرى ورائك طوال المرحله Game ( فهم الذين يحرسون الذهب الذي تسرقه انت )  فمهمتك ان تجري امامهم دون ان يستطيعو الامساك بك وانت تجمع الذهب ستحصل على هدايا عديده و تعتمد اللعبه على مهارتك فى الجري دون ان تصتدم باى قطار او شي اخر فى طريقك حتى لا يستطيع ان يمسك بك العسكرى و الكلب الخاص به .. الهدايا التى تأخدها تختلف فمن الممكن ان تكون مغناطيس على شكل حدوه الحصان فتجلب لك الذهب دون ان تمسكه وهي تستمر لمده ثواني معينه فقط و من الممكن ان تصبح على شكل حذاء تجعلك من الممكن ان تقفز اذا كنت على وشك ان تصتدم بالقطار  فعندما تقفز ستعبره وايضا هى تكون لثوانى قليله فقط و من الممكن ان تكون على شكل طائره و هي تجعلك تطير فى السماء لثوانى معينه و يمكنك ايضا ان تحصل على الذهب اثناء طيرانك فى السماك .. من الممكن ان تكون قفزة بسيطه فى السماء و هى لثانيه واحده فقط ويمكنك ايضا ان تحصل على هدايا مغلقه ستفتحها عندنا تنتهي من الدور الاول Level و عندما تفتحها من الممكن ان تكون نقود ذهب و من الممكن ان تصبح طبق طائر او شخصيه جديده او من الممكن ان تصبح اسكوتر و عندما تنتهى من دور الاول يمكنك ان تغير من شكل اللص ( انت ) من خلال شراء شكل جديد له سواء كان رجل شكله مختلف او امرأء او فتاه صغيره و لكن كل هذا بالنقود التى تقوم بالحصول عليها بعد الانتهاء من كل مستوي كما يمكنك ان تقوم بتغيير العسكرى و كلبه الذي يجرى ورائك و تقوم بتبديله برجل شرطه غيره و لكن ايضا عن طريق الذهب الذى تكسبه فى كل دور Game.

يمكنك ان تقوم بشراء Skate boards و هى تساعدك على السرعه خلال الدور كما انك اذا اصدمت بشئ يجعلك تخسر هذا الدور فانها ستتفادى هذا الشئ و هى ايضا عن طريق الذهب الذي تكسبه خلال الدور game او ان تقوم بشراء المفاتيح التى تجعلك تستكمل الدور بعد خسارتك .. فلعبه صب واى سيرفر Subway surfers هى لعبه سباق ايضا بينك و بين اضدقائك على الفيسبوك او تويتر Facebook or twitter من خلال الناتج النهائي الذي تحصل عليه بعد الانتهاء من كل دور .. فبعد الانتهاء من كل دور Game سيكتب لك على الشاشه مجموع ال score الذي قمت بتحقيقه , و ايضا ال High score و هو اعلى ناتج قد حصلت عليه بالاضافه الى نواتج اصدقائك لتستطيع ان تتخطي الناتج Score لتقوم بتخطي الناتج الذي حصل عليه اصدقائك و لذلك تعد لعبه صب واى سيرفر Subway surfers لعبه سباق ايضا !

مميزات لعبه صب واي subway surfers : 
*المتعه و التشويق و الاثاره : ففى لعبه صب واى سيرفر Subway surfers تتميز بالتشويق و الاثاره لان تحاول فى كل دور Game ان تجتاز الحواجز وان تحصل على الذهب و النقود دون ان تجعل العسكري يمسك بك  و ان تحصل على ناتج عالى فى كل مره تلعب بها لعبه صبواي سيرفر subway surfer .

*يمكنك ان تلعب صب واي على الفيسبوك اونلاين : اهتم مطورى لعبه صب واي سيرفر Subway surfer ان يجعلو اللعبه متاحه للعب الاكترونى اونلاين من خلال حسابهم الخاص على الفيسبوك Facebook موقع التواصل الاجتماعى الشهير و مشاركه نتائجهم على الفيسبوك و ان يكونو فى سباق مع اصدقائهم على الفيس بوك و ايضا  لتحقيق ناتج اعلى من اصدقائهم  high score .

*الحصول على اللعبه مهكره كامله : يمكنك الان ان تحمل لعبه صب واي Subway subway  مهكره كامله و من خلالها لن يستطيع الشرطي الامساك بك .. كما يتكون حاصل على المفاتيح التى تجعلك لا تخسر ابدا بعدد مالا نهايه و ايضا سيزيد من فرصه ظهور الهدايا لك اثناء لعبك فكل شئ سيكون متاح لك دون دفع ثمنه مما يؤدي الى زياده التشويق والمتعه فى هذه اللعبه .

*لعبه صب واي دائما ما يتم تحديثها : فهي باستمرار يقوم صناع اللعبه بتحديثها لكي تحصل على اشكال مختلفه فى اللعب و ايضا فى شكل الدور و اختلاف الالوان و غيرها فهى لعبه تمتاز بصورة شديده الوضوح و ايضا الوان واضحه تماما.

*المنافسه مع الاصدقاء : يمكنك من خلال لعبه صب واى  subway surfers ان تقوم بالمنافسه مع اصدقائك على اكبر سكور قمت بتحقيقه ففى كل مره فى اللعبه game تقوم بتحقيق ناتج و دائما ما يظهر لك ال high score و هو اعلى ناتج قمت بتحقيقه و ستظل فى منافسه مع اصدقائك على تحقيق الناتج الاعلى بينكم .

*تحتوى على شخصيات كثيره : تحتوى لعبه صب واى سيرفر subway surfer على الكثير من الشخصيات التى يمكنك شرائها عندما تملك المال او الذهب الذي تحصل عليه من خلال اللعب المستمر فيجب عليك ان تحتفظ بالكثير من الذهب حتي تستطيع شراء شخصيات كثيره لتستمع بلعبه صب واى subway surfers .



معلومات عن لعبه صب واى Subway surfers :  
الموقع الرسمي للعبه : اضغط هنا 
 التوافق : الاندرويد و ال ios الايفون و الميكروسوفت
الاصدار : 2017
الترخيص : مجانا


لتحميل لعبه صب واى Subway surfers  :
للكومبيوتر و اللابتوب : اضغط هنا 
للاندرويد : اضغط هنا 
للايفون IOS : اضغط هنا 
للميكروسوفت : اضغط هنا 

جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون