تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للموبايل و الكومبيوتر برابط مباشر

  • N
  • 8:53 ص
تحميل متجر موبو ماركت Mobo Market للموبايل برابط مباشر 


وصف متجر موبو ماركت MoboMarket :

يعتبر متجر موبو ماركت من المتاجر المنافسه لمتجر جوجل بلاى حيث انه يستخدمه ملايين الناس فى دول العالم المختلفه بكثره و قد ذاع صيته و اشتهر كثيرا فى الفتره الماضيه لسهوله استخدامه و لتواجد معظم الالعاب و التطبيقات و البرامج التى تريدها ايآ كانت علي هذا المتجر .  فهذا التطبيق خاص لتحميل البرامج والالعاب فـ تصميم البرنامج سهل و بسيط و يتميز بالسهوله الشديده فلا يتطلب ان تكون صاحب خبرة فى التطبيقات و غيرها حتي تتمكن من استعماله ولكن بكل بساطه يمنك تحميل ما تريد على هذا المتجر .. متجر موبو ماركت Mobo Market يحتوي على بعض الالعاب و التطبيقات التى يتميز بها عن اى تطبيق لمتاجر اخرى   فلا توجد على اى متجر اخر و اذا تواجدت على اى متجر اخر لن تكون مجانيه و لكن تكون على تطبيق موبو ماركت مجانيه تماما.
فاصبح متجر موبو ماركت Mobo Market متصدر للمتاجر الان لكثره مستخدميه فلقد زاد عدد مستخدمين تطبيق موبو ماركيت فى الفتره الماضيه حيث بدأ فى الانتشار من سنوات سابقه بعد ان ذاع صيته فى بلاد العالم المختلفه كما انه يتواجد به الكثير من اللغات المختلفه لمختلف بلدان العالم و ذلك مما ساعد علي انتشاره فى الكثير من البلاد  لسهوله استخدامه بسبب توافر لغه البلد التى تتواجد بها . يمكنك استخدام متجر موبو ماركيت فى تحميل الالعاب و البرامج المختلفه بكل سهوله فالمتجر يعرض لك التطبيقات الموجوده به بطرق جميله و سهله حتي تتمكن من تحميلها و تثبيتها على هاتفك المحمول دون اى صعوبه كما انه يتسم بالنظام  و يظهر لك البرامج ايضا حسب موقعك الجغرافى .
يمكنك من خلال متجر موبو ماركيت ان تقوم بتحديد اذا كنت تريد ان تقوم بالتحديث التلقائى للبرامج عندما تنزل منها نسخه اخرى على المتجر و لكن يجب ان تكون قد قمت بتحميلها من خلال التطبيق نفسه حتي تتمكن من تحديد اذا كنت ترغب فى تحديثه تلقائيآ او اذا كنت تريد تحديثه بنفسك عندما تريد . يمكنك متجر موبو ماركيت ان تقوم بالبحث عن التطبيق او اللعبه التى تريدها من خلال خانه البحث Search الموجوده اعلى الشاشه من خلال متجر موبو ماركت Mobo Market.

نبذه عن  متجر موبو ماركت Mobo Market : 

صورة من داخل متجر موبو ماركت
متجر موبو ماركت يتوفر به بعض التطبيقات المجانيه التى لا تتواجد على اى متجر اخر فالتطبيق يسمح بتحميل البرامج المختلفه التى لا تتواجد فى اى اسواق اخرى على جميع اجهزة الاندرويد المختلفه مثل السامسونج Samsung و السونى Sony و الاتش تي سي HTC و ال لينوفو Lenovo و الهواوى Huaiwe و اى جهاز اخر يدعم نظام ال اندرويد Android كما يعمل المتجر على اجهزة التابليت و الكومبيوتر و اللابتوب المختلفه و يمكنك باستخدامهم ان تقوم بتحميل التطبيقات المتخلفة دون اى دفع مادى فتكون البرامج مجانية تماما .
كما انه له العديد من المميزات مثل :
 ⇄  متجر موبو ماركت هو تطبيق مجاني تمامآ .
 يستخدم البرنامج اكثر من 160 مليون شخص فى بلاد مختلفه .
 يوجد اقسام مختلفه فى البرنامج ليسهل عليك الحصول على ماتريد .
 يوجد بالبرنامج برامج محظورة و ممنوعه على اى متجر او اى اسواق اخرى.
 المتجر يمكنك من تحديد ميعاد التحديث للبرامج التى قد حملتها.
 يمكنك البحث عن اى تطبيق من داخل المتجر.
 استخدام البرنامج سهل و بسيط لا يتطلب الاحتراف حتى تتعامل معه.
معلومات عن  متجر موبو ماركت MoboMarket : 
للموقع الرسمي للمتجر : اضغط هنا
الترخيص : مجاني
التوافق : الاندرويد
الاصدار :2017


جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون